إبراهيموفيتش: سأعتزل كرة القدم عندما يأتي من هو أفضل مني

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

كشف ‏السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ 40 عاماً أنه لن يعتزل كرة القدم إلا عندما يأتي من هو أفضل منه في الملاعب. 

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “أريد أن ألعب لأطول فترة ممكنة. في الحقيقة هي أنني سوف استمر باللعب حتى أرى أن هناك من هو أفضل مني. لذلك ما زلت ألعب”.

وسيبلغ المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش 41 عامًا عندما ينطلق مونديال قطر هذا العام ، لكنه مصمم على مواصلة اللعب بشكل احترافي لأطول فترة ممكنة.

ونجح منتخب السويد في التأهل لنهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه على التشيك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

انتهت أحداث شوطي اللقاء الأصليين بالتعادل السلبي، بين السويد والتشيك، حتى أحرز هدف الفوز لمنتخب السويد اللاعب روبن كوايسون في الدقيقة 110، وأعطى الأمل لمنتخب بلاده في التأهل لمونديال 2022.

وتأهل منتخب السويد الى ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بعدما تواجد في المركز الثاني للمجموعة الـ2 برصيد15 نقطة جمعهما في الفوز 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات.

وتواجد منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم كأفضل ثوالث برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما.

إبراهيموفيتش: أشعر بالهلع بمجرد التفكير في اعتزال كرة القدم